شركة عزل أسطح بالهفوف

شركة عزل أسطح بالهفوف

شركة عزل أسطح بالهفوف، قد يعتبر عزل الأسطح من أهم الضروريات التى يجب الحرص الشديد عليها، وهذا لكي يتم حماية الأسطح من العوامل الجوية والطبيعية، لذا نحن نقدم لكم أفضل خدمات فى هذا المجال، لأننا نعمل بكل دقة وحرص على تنفيذ هذه المهام بالشكل الذي يريده جميع عملائنا>

نحن نعمل على أى مبنى تريدون الحصول عليه، وهذا عزل مهم فى العمل على حماية الأسطح من إرتفاع درجة الحرارة.

لأننا نعد الشركة الأفضل منذ سنوات طويلة، كما أننا نعتمد على الخبراء والمتخصصين في تنفيذ هذه المهام وهم لديهم الخبرة والكفاءة العالية فى هذا العمل.

عزل الأسطح

شركة عزل أسطح بالهفوف

عزل الأسطح يجب أن يتم بكل دقة وحرص فى إتباع الخطوات الصحيحة، وفي نفس الوقت يجب أن يتم عمل لأنها تمتص درجة الحرارة بكل إحترافية.

لذا نحن نوفر عليكم الكثير من الوقت والجهد فى تنفيذ هذه المهام، كما أننا نعمل عن طريق خطة معينة.

بالإضافة إلى أن عملية العزل تحافظ على الأسطح من كافة العوامل الأخرى مثل تعرض السطح إلي مياه الأمطار، التي قد ينتج عنها رطوبة السطح وتؤذي السطح. لذا يجب أن يتم عمل عزل الأسطح، لأنه الحل المناسب لحماية المباني.

وفى نفس الوقت أنه يوفر عليكم العديد من الإصلاحات التى تقوم بها مع مرور الوقت.

متى يتم عزل الأسطح

عندما تأخذ قرار العزل يكون يحب أن يتم وفقاً علي عدة نقاط يجب أن تعرفها، من أجل الحصول على ضمان المبنى والمحافظة عليه من عوامل الجو لأطول فترة ممكنة، ولتجنب مشاكل تسرب المياه التى قد تحدث على الأساسات وحدوث الضرر بها.

يجب أن تحافظ على قيمة المبني وعمره، وعليك معرفة إذا كان عمره قديم، لذا يجب أن يتم الحفاظ عليه لأطول فترة، لذا قد يفضل عمل العزل، لتجنب تسربات المياه وحدوث الرطوبة.

كما يجب أن يتم عزل الأدوار الأرضية والبدرومات، للعمل على حمايتها من أضرار الرطوبة.

فوائد عزل الأسطح

العزل يعمل على حماية الأسطح من الأضرار التى تنتج من عوامل الجو، مثل إرتفاع درجة الحرارة، أو تراكم المياه>

لذا لتوفير التكاليف التي تقوم بعمل إصلاحات له، يجب أن يتم عمل العزل لحماية المباني من الأضرار.

كما أن العزل يحافظ علي درجة حرارة المبنى فى فصل الصيف والشتاء، ويوفر في إستهلاك الكهرباء.

وبالأخص عند تشغيل المكيفات أثناء فصل الصيف، بحيث أن إستخدام عزل الأسطح قد يوفر في إستهلاك الطاقة.

كما أن العزل يشعرك بالراحة غير المبانى الغير معزولة.

العزل الحراري

الفوم الحراري أو البوليسترين هى من أفضل وأهم مواد العزل التى تستخدم بكثرة لجودتها الشديدة في العزل، وكثافتها تكون عالية، كما أنها تمتاز بالمقاومة الكبيرة، ومقاومة الحرائق، فهي مادة فعالة فى العزل.

وهى تعد من أشهر المواد العازلة للحرارة، وتستخدم بشكل كبير ولها فوائد كثيرة غير المواد السيئة، لذا فهي جيدة فى الحصول على العزل الحراري.

مادة الفوم

هي مادة سهلة التركيب، وها تعد مناسبة على جميع أنواع الأسطح، سواء كانت من الخرسانة أو الصاج أو أى سطح، ويمكنكم القيام بها لأي نوع من الحوائط، بدون حدوث أى مشاكل.

كما أنها لا تأخذ وقت طويل أثناء تركيب المواد المستخدمة في عملية العزل.

العزل المائي 

قد تتعدد المواد التي تستخدم في عملية العزل المائي، ويتم إختيار كل مادة وفقاً على طبيعة المبنى والجزء التى تريد الحصول على عزله، وكفاءة المادة في عملية العزل.

العزل بالبيتومين السائل

قد يستخدم العزل البيتومين السائل في عمليات العزل المائي والعزل من مشاكل الرطوبة، وهو يعتبر من المواد المهمة للغاية فى عملية العزل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Open chat
اتصل بنا
واتس اب